احتفالات وقف إطلاق النار تعم أرجاء الأراضي الفلسطينية

0 188

دخل وقف إطلاق النار بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي حيز التنفيذ، في تمام الساعة الثانية من فجر اليوم (الجمعة)، وذلك بعد نحو 11 يوماً من بدء العدوان على القطا.

وعلى الفور، سمعت أصوات إطلاق نار بالهواء ومفرقعات نارية في قطاع غزة، بينما خرج المئات إلى الشوارع ابتهاجاً بانتصار المقاومة، حيث عمت الاحتفالات مناطق فلسطينية عديدة احتفاء بالانتصار على الاحتلال.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة “حماس” خليل الحية خلال مظاهرات احتفالية بغزة: “حق لنا أن نفرح، رغم الألم، والجراح، والبيوت المدمرة، والشهداء.. مقاومتنا الراشدة المنتصرة وشعبنا الموحد يعلنون النصر على عدونا”.

من جانبه، اعتبر أبو ياسر الششنية الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين، أن “انتصار شعبنا ومقاومته في معركة سيف القدس يؤسس لمرحلة جديدة في صراع شعبنا ضد العدو الصهيوني عنوانها الوحدة في خندق المقاومة”.

وفي الضفة الغربية، انطلقت مسيرات في المدن، ومن بينها القدس الشريف، وعلت تكبيرات الفرح في سلوان وإطلاق الشباب الألعاب النارية باتجاه بؤر الاستيطان في البلدة.

وكالات

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...