احتفالا بالذكرى 78 لتقديم وثيقة المطالبة بالإستقلال.. الأمانة الإقليمية للبام بعمالة الحي الحسني بالدار البيضاء تكرم المقاومين والمقاومات

0 139

بمناسبة افتتاح المقر الجديد لحزب الأصالة والمعاصرة، نظمت الأمانة الإقليمية بعمالة مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء، اليوم الثلاثاء 11 يناير 2022 بمقر الحزب، احتفالا بالذكرى 78 لتقديم وثيقة المطالبة بالإستقلال، باعتبارها إحدى المحطات الرئيسية في تاريخ الكفاح الوطني والإنعتاق من رقبة الإستعمار.

وتميز هذا الإحتفال الذي نظمته الأمانة الإقليمية للحزب، وحضره الأمين العام الجهوي للحزب بجهة الدار البيضاء سطات، السيد عبد الرحيم بن الضو؛ والأمين العام الإقليمي للحزب بالعمالة المذكورة- النائب البرلماني السيد صلاح الدين الشنكيطي، ونائب رئيس مجلس الجهة السيدة أسماء بلقزيز، (تميز) بالإحتفاء وتكريم عدد من المقاومين والمقاومات.

وأجمع كل المتدخلون خلال الإحتفال؛ على أهمية المناسبة الغالية في مسار تحرير التراب الوطني، مشددين على أن الاحتفال شكل كذلك مناسبة لتقديم حزب الأصالة والمعاصرة عظيم العرفان والإمتنان لكل المقاومين والمقاومات الذين ضحوا بالغالي والنفيس لتحرير البلاد من الإستعمار، والعمل على تحقيق النمو والإزدهار تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك المحمد السادس.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...