احتفالا باليوم الوطني لمغاربة العالم …واعمرو يشارك في لقاء تواصلي مع ممثلي المهاجرين بإقليم قلعة السراغنة

0 104

شارك النائب البرلماني – رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة، السيد عبد الرحيم واعمرو، بقاعة محمد المودن بمقر عمالة الإقليم، في لقاء تواصلي مع بعض أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

اللقاء تم خلاله التذكير بأهمية الاحتفال بهذا اليوم وببعض البرامج المرتبطة بالمشاريع التي توجد قيد الإنجاز بدوائر الإقليم.

كما تم التأكيد خلال هذا اللقاء المنظم بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر، على وضع مجموع إدارات المصالح الخارجية رهن إشارة أبناء الإقليم من أفراد الجالية المقيمة بالخارج، وذلك من أجل تقديم كافة التسهيلات لقضاء مصالحهم وإنجاز مشاريعهم.

اللقاء تمت فيه مراعاة الظرفية الحالية المرتبطة بالجائحة كوفيد19، مع الاحترام التام للتدابير الاحترازية والوقائية الجاري بها العمل، وبحضور عدد محدود من أفراد الجالية المنتمين لاقليم قلعة السراغنة.

وللإشارة، فإن اليوم الوطني للجالية المغربية المقيمة بالخارج، نظم هذه السنة تحث شعار: ”دور المغاربة المقيمين بالخارج في تنزيل النمودج التنموي الجديد”.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...