احجيرة يتفقد مقر الوكالة الوطنية للتشغيل والكفاءات بجماعة تمزكانة بإقليم تاونات

0 625

أوضح النائب البرلماني محمد احجيرة رئيس المجلس الجماعي لتمزكانة بإقليم تاونات، أنه قام يوم الخميس 27 فبراير 2020، بزيارة تفقدية لمقر الوكالة الوطنية للتشغيل بالجماعة، إلى جانب كل من مدير الوكالة بإقليم تاونات، وممثل منظمة التعاون الألماني GIZ بجهة فاس مكناس، والنائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لتمزكانة، ومدير المصالح بالجماعة، إضافة إلى ممثلي السلطات المحلية.

وأضاف احجيرة أن الزيارة التفقدية لمقر الوكالة الوطنية للتشغيل والكفاءات بجماعة تمزكانة بإقليم تاونات في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة بين جماعة تمزكانة والوكالة الوطنية للتشغيل والكفاءات، في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين.

وفي ذات السياق، أردف رئيس المجلس الجماعي لتمزكانة أن الهدف من زيارة مقر الوكالة الوطنية للتشغيل والكفاءات هو الوقوف على المهام التي تقوم بها خدمة لشباب المنطقة بصفة عامة في مجال البحث عن فرص الشغل، وذلك من خلال كل البرامج التي تقوم بها في إطار مهامها العادية، وكذلك في مجال خلق المقاولات والتكوين لفائدة الشباب صاحب الشهادات أو الشباب الغير متعلم بهدف دمجه في السوق الشغل.

وللإشارة فإن الزيارة التفقدية شملت كذلك بعض المواقع السياحية المتميزة بتراب جماعة تمزكانة، التي تعتبر من المؤهلات المهمة للجماعة وإقليم تاونات عموما.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...