اختيار عمر أوهيا أميناً محلياً لحزب البام بإيموزار كندر

0 494

تحت إشراف الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس-مكناس، تم انتخاب عمر أوهيا أميناً محلياً لحزب الأصالة والمعاصرة بإيموزار كندر، خلال المؤتمر المحلي الذي نظمته الأمانة العامة الإقليمية للحزب بإقليم صفرو، يوم الأحد 5 يناير 2020، بقاعة جماعة إيموزار، تحت شعار “من التدبير التمثيلي إلى الديمقراطية التشاركية”.


وعرف المؤتمر المحلي حضوراً وازناً لقيادة الحزب بجهة فاس-مكناس، في مقدمتهم، هشام القايد الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس ، وحكيم فرعون، رئيس الهيئة الجهوية للمنتخبي ومنتخبات البام بالجهة، ونادية الرحماني، عضو المكتب الفيدرالي، والأمين الإقليمي للحزب بإقليم صفرو ادريس أعميمي، وأعضاء المجلس الوطني ومناضلي ومناضلات الحزب بجهة فاس-مكناس.

أوهيا: سأضاعف جهودي لتنزيل مبادئ ومشروع الحزب بالإقليم

وعد عمر أوهيا، الأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بإيموزار كندر، كل من وضعوا الثقة فيه بمضاعفة الجهود، لإيصال صوت الحزب لكل المناطق المجاورة وتوسيعه والتعريف بمبادئه ومشروعه الحداثي، منوها في ذات الوقت بالمجهود الجبار الذي قامت به اللجنة التحضيرية للمؤتمر المحلي في فترة تعرف بما يسمى بالركود السياسي.


اعميمي: نعلن استعدادنا للانخراط بقوة في المؤتمر الوطني للحزب

ومن جانبه، أكد ادريس اعميمي، الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم صفرو، أن المؤتمر المحلي للحزب بإيموزار كندر، يأتي في إطار السياسة التي أطلقتها الأمانة العامة الإقليمية منذ انتخابها ، حيث عقدت مجموعة من اللقاءات التواصلية والتنظيمية على مستوى الإقليم، معلنا استعداد الأمانة الإقليمية لحزب البام بإقليم صفرو، مواكبة الأمانة المحلية للحزب بإيموزار، وتعلن استعدادها للانخراط في المؤتمر الوطني للحزب المزمع عقده يوم 7 فبراير المقبل.


القايد: المؤتمر المحلي يأتي في إطار الدينامية التي أطلقتها الأمانة الجهوية

وفي نفس السياق، نوه هشام القايد، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس-مكناس، بالتنظيم المحكم الذي عرفته أشغال المؤتمر المحلي للبام بإيموزار كندر، مفيداً أن المؤتمر يأتي في إطار الدينامية التي أطلقتها الأمانة الجهوية منذ ستة أشهر لتقوية الحزب، وإعادة تنظيمه على كل المستويات.

وأبرز هشام القايد أن الأمانة العام الجهوية استطاعت تنظيم ستة أقاليم من أصل تسعة، لتنتقل للمرحلة الثانية وهي تنظيم الأمانات المحلية، وكانت البداية من إيموزار كندر وستليها أمانات محلية أخرى .

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...