اخشيشن يجتمع بمنتخبي وأطر الجماعات الترابية والغرف المهنية بالجهات الجنوبية

0 414

اجتمع أحمد اخشيشن رئيس مجلس جهة مراكش أسفي ونوابه وأطر المجلس، اليوم الثلاثاء 05 فبراير 2019 بدار المنتخب بمراكش، بمنتخبي وأطر الجماعات الترابية والغرف المهنية بالجهات الجنوبية، (العيون الساقية الحمراء، كلميم واد نون، الداخلة وادي الذهب).

ويأتي هذا اللقاء تكريسا لمبدأ التعاون والتضامن بين الجماعات الترابية بمستوياتها الثلاث، سواء على المستوى المحلي أو الوطني، وعملا بدستور 2011 الذي نص على تخصيص مجموعة من الآليات للتعاون في ما بينها، والأشخاص المعنويين في القطاعين العام والخاص، من أجل بلوغ أهدافها وإنجاز مشاريع مشتركة وفق الآليات المنصوص عليها في القوانين التنظيمية المؤطرة لكل مؤسسة.

وفي الإطار ذاته، احتضنت دار المنتخب لجهة مراكش أسفي لقاء منتخبي وأطر الجماعات الترابية والغرف المهنية بالجهات الجنوبية، بهدف الإطلاع على تجربة دار المنتخب لجهة مراكش أسفي في إطار المواكبة والتكوين المستمر للمنتخبين والموظفين الترابيين، والإستفادة من دورة تكوينية في موضوع: “الصفقات العمومية ومستجدات التدبير المالي”، من تأطير حمو الديب الخازن الإقليمي بالصويرة وباحث في المالية العمومية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...