ازيلال .. لقاءات تواصلية هامة و التحاقات جديدة بالبام

0 337

عقد بإحدى فنادق بحيرة بين الويدان صبيحة يوم السبت 12 يونيو الجاري لقاء تواصليا أشرف عليه المستشار البرلماني ورئيس الفريق بمجلس المستشارين عادل البركات

اللقاء حضره رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال محمد القرشي و النائبة البرلمانية ورئيسة المجلس الجماعي لازيلال السيدة عائشة أيت حدو وعدد من رؤساء الجماعات بالاقليم و وملتحقين جدد .

و تحدث عادل البركات عن الدينامية التنموية التي نهجها منتخبوا الحزب خلال الخمس سنوات الأخيرة و التي مكنت مجموعة من الجماعات الترابية على الانفتاح على محيطها، كما رحب بالرؤساء الجدد الملتحقين بالحزب شاكرا اياهم على إيمانهم بالمشروع المجتمعي للحزب وبرنامجه السياسي واقتناعهم بالمواقف والمبادرات المبدئية والجريئة التي تتخذها القيادة الحزبية الوطنية برئاسة الأمين العام الأستاذ عبد اللطيف وهبي .

من جانبه أكد كل من محمد القرشي و عائشة أيت حدو أن المرحلة الحالية أساسية بحكم اقتراب موعد الاستحقاقات الانتخابية و أضافا أنه حان الأوان لاستثمار مجهودات المجالس المنتخبة التي يرأسها الحزب لتحقيق الريادة .

مجموعة من المتدخلين و المتدخلات ثمنوا مجهودات قادة الحزب وعلى رأسهم السيد عادل البركات والدور الطلائعي الذي يقوم به للحفاظ على وهج الحزب بالإقليم والجهة ودوره في جمع شمل الباميين و استقطاب خيرة الرؤساء و المنتخبين وهو ما سيؤدي لا محالة الى نتائج مرضية خلال الإستحقاقات المقبلة .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...