استجابة لطلب الساكنة…المجلس الجماعي لطانطان يشيد فضاء ترفيهيا 

0 122

قام المجلس الجماعي لطانطان، الذي يرأسه عمر أوبركى، يوم الثلاثاء 29 دجنبر 2020، بتشييد فضاء ترفيهي جديد مخصص لألعاب الأطفال بحي الرحمة، الذي ينضاف إلى الفضاءات المتعددة التي أنجزها المجلس الجماعي، وذلك نزولا عند طلب الساكنة.

ووصلت تكلفة انحاز هذا المشروع الذي أطلقه المجلس الجماعي لطانطان والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، بتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني بمدينة طانطان، إلى ما يقرب 400.000,00 درهم.

وفي هذا الإطار، أشار عمر أوبركى إلى أن تشييد مشروع فضاء ترفيهي بحي الرحمة بمدينة طانطان، يأتي من خلال وعي المجلس الجماعي بأهمية الفضاءات العمومية، وهو ما جعله يولي اهتماما خاصا بالفضاءات الخضراء لألعاب الأطفال بغية الحفاظ عليها، واستغلالها كمتنفس طبيعي لساكنة المدينة، وذلك بتجهيزها بألعاب ترفيهية للأطفال، وتشجيرها وتكسية ممراتها.

كما أكد أوبركى أنه تم العمل على خلق وإعادة تهيئة العديد من الحدائق بأحياء حي الرحمة وحي الصحراء، ووسط تكريا، مبرزا أن هذه الدينامية الخاصة بخلق فضاءات ترفيهية تواكبها عملية غرس الأشجار بالعديد من شوارع المدينة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...