استجابة لمطالب الساكنة…المجلس الجماعي لبرشيد يفتتح ملاعب رياضية للقرب

0 207

كشف المجلس الجماعي لبرشيد الذي يرأسه عبد الرحيم الكميلي، أنه سيتم افتتاح ملعبين لممارسة رياضة كرة القدم مجانا في وجه العموم، وذلك استجابة لمطالب ساكنة المدينة، التي ألحت كثيرا على ضرورة الاهتمام بالجانب الرياضي وتنزيل مشاريع في هذا الإطار.

وتهدف هذه الملاعب الرياضية، التي تم إنجازها من طرف المجلس الجماعي لبرشيد، بشراكة مع ووزارة الشباب والرياضة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، إلى خلق فضاءات رياضية كافية لصقل مواهب الشباب وتنمية قدراتهم الرياضية.

افتتاح الملعبين المذكورين سيمكن من دعم البنيات الرياضية بالمدينة، كما سيمكن الساكنة المحلية من شباب وأطفال من الولوج إلى الخدمات الرياضية وتوفير ملاعب رياضية لكرة القدم المصغرة.

وفي هذا الإطار، أكد عبد الرحيم الكميلي أن ميلاد هذه الملاعب جاء استجابة لحاجيات ساكنة الأحياء المجاورة، التي لا تتوفر على ملاعب لكرة القدم المصغرة، كفضاء ينشط به الشباب والأطفال، على غرار العديد من الملاعب، كملاعب القرب بالمنتزه الجماعي والمركب الثقافي الحاج الحريزي ( المحطة الطرقية سابقا)…بمدينة برشيد، هذه الأخيرة التي باتت تعرف صحوة في البنية الرياضية، وإقبالا متميزا، سيساهم مما لا شك فيه في تأطير وتنظيم الشباب في جمعيات رياضية، واكتشاف المواهب الصاعدة، والتربية على قيم المواطنة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...