استحضار لذكرى المرحوم الحاج ميلود آيت حمو

0 1,567

يونس التايب

يوم السابع من شهر غشت 2018، فقد فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب أحد أعضاءه الخيرين المرحوم الحاج ميلود آيت حمو، إثر مرض عضال لم ينفع معه علاج.

كان الرزء فادحا، وكان وقعه على نفوس الجميع مؤثرا، لما تميز به الراحل من دماثـة أخـلاق، وطيبوبة في التعامل، وجدية والتزام، منذ التحاقه بالفريق إثر نجاحـه وصيفـا للأخ مـولاي هشــام المهـاجـري، ضمـن لائحـة حـزب الأصالة والمعاصرة بدائـرة شيشـاوة، في انتخابات أكتوبر 2016.

لم يكن الفقيـد كثيـر الكـلام ولكن قلـيـل كلامه كان كله حكمة ونُصح وحرص على التعاون والتآزر واللُحمة بين مكونات الفريق النيابي لما فيه مصلحة الحزب، وقبل ذلك مصلحة الوطن أولا.

يوم الخميس بالرباط، وفي استحضار أصيل، من منتمين لحزب أصيل، وقبل الخوض في أي موضوع على جدول أعمال اجتماع أعضاء الفريقين النيابيين للحزب مع السيد الأمين العام، أبى الجميع إلا أن يقرؤوا الفاتحة ترحما على روح الحاج ميلود آيت حمو، وفاء وتكريما لكل تلك الخصال الإنسانية التي تميز بها المرحوم.

غادرنا الحاج حمو إلى دار البقاء، تصريفا لقضاء الله وقدره، وسيظل حضوره الإيجابي وابتسامته الهادئة، ذكرى طيبة ماثلة في مخيلة من كانوا رفاقه، في الفريق النيابي وفي الحزب عموما، كما ستظل محبته في قلوب أبناء بلدته بإقليم شيشاوة الطيب أهله. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المرحوم الحاج ميلود آيت حمو

 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...