استعدادا للإنتخابات المقبلة…بن الضو يعقد لقاء مع المكتب الجهوي لـ”الأوديتي” بجهة الدار البيضاء

0 435

عقد عبد الرحيم بن الضو، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، يوم السبت 08 ماي 2021 بالمقر الجهوي للحزب بمدينة الدار البيضاء، وبحضور السيد علي لطفي الكاتب العام الوطني للمنظمة الديمقراطية للشغل، (عقد) لقاء تواصليا هاما مع عضوات وأعضاء المكتب الجهوي للشغل بالجهة، وذلك استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وكشف عبد الرحيم بن الضو في مداخلته أنه على استعداد تام للتعاون والإشتغلال إلى جانب المنظمة الديمقراطية للشغل بمنطق تشاركي وجماعي استعدادا للاستحقاقات المقبلة، قصد تحقيق نتائج إيجابية سواء النقابية والحزبية، مؤكدا أنه سيقدم الدعم الكامل للمنظمة.

كما شدد بن الضو على أن الجميع واع بحجم الرهانات التي تنتظر الحزب والمنظمات على المستوى الوطني بصفة عامة والجهة بصفة خاصة، مشيرا إلى أنه سيتم عقد لقاءات بهذا الخصوص لحث مختلف المسؤولين الحزبيين بالجهة على بلورة خطة عمل لتحقيق نتائج مشرفة في الإنتخابات المقبلة.

ومن جهته، سلط علي لطفي الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشغل، الضوء على أهمية هذا اللقاء التواصلي، مبرزا أن جميع الملتحقين بالمنظمة الديمقراطية للشغل لهم رغبة للالتحاق والانخراط بصفوف حزب الأصالة والمعاصرة، مبرزا أن رهان المنظمة الأساسي هو دعم الحزب في الاستحقاقات المقبلة ليظفر بأكبر المقاعد، خاصة أن النقابة تعتبر الدراع الأساسي للأحزاب حيث منها تستمد هذه الأخيرة قوتها.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...