استعدادا للاستحقاقات المقبلة .. الغلبزوري يعقد اجتماعا مع أعضاء الكتابة الجهوية ل “الأوديتي” بجهة طنجة تطوان الحسيمة

0 451

عقد، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد عبد اللطيف الغلبزوري، يومه السبت 24 أبريل الجاري، بالمقر الجهوي للحزب بطنجة، اجتماعا مع الكاتب الجهوي للمنظمة الديمقراطية للشغل بالجهة، السيد عبد الرحمان العلوي، بحضور أعضاء الكتابة الجهوية للمنظمة.

وتمحور الاجتماع حول تدارس مختلف الاستعدادات المتعلقة بالانتخابات المقبلة، وسبل التنسيق والتعاون المشتركين لإنجاح هذه المحطة الهامة.

وأكد الغلبزوري بهذه المناسبة على أن حزب الأصالة والمعاصرة يحذوه طموح كبير من أجل التموقع في مرتبة جد متقدمة خلال استحقاقات 2021، معربا عن ثقته الكاملة في تعاون وانخراط كل مناضلات ومناضلي الحزب من جهة وكذا الأخوات والإخوة الأعضاء بالمنظمة الديمقراطية للشغل بجهة طنجة تطوان الحسيمة في الإسهام البناء من أجل النتائج المتوخاة حتى يواصل الحزب حفاظه على صدارته.

وأضاف المتحدث أن الحزب من جانبه سيعمل على مواكبة عملية انتخابات المأجورين بما فيها: انتخابات ممثلي المأجورين بالوظيفة العمومية والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية والمنشآت المنجمية وكذا القطاع الخاص.

ومن جانبه أبرز العلوي أن المنظمة الديمقراطية للشغل بجهة طنجة تطوان الحسيمة، مستعدة للانخراط من أجل الإعداد الجيد للاستحقاقات القادمة في إطارها العام، وبالخصوص فيما يتعلق بانتخابات المأجورين، كما ثمن الدعم والمواكبة التي تحظى بها المنظمة من طرف كل مكونات الحزب وطنيا، وجهويا، معتبرا أن ذلك يصب في اتجاه تقوية حضور ومشاركة المنظمة -كفاعل نقابي- في أداء مسؤولياتها المنوطة بها على مستوى الترافع عن المأجورين في كل القطاعات والقيام كذلك بدورها في تمثيل هؤلاء أحسن تمثيل.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...