استعدادا للاستحقاقات المقبلة .. ليموري يعقد لقاءات “تشاورية” مع المنتخبين بطنجة-أصيلة

0 409

بتنسيق مع السيد عبد اللطيف الغلبزوري الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، باشر الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بطنجة-أصيلة، السيد منير ليموري، خلال الأيام القليلة الماضية، سلسلة من اللقاءات التواصلية، مع مستشارات ومستشاري الحزب، بالمقاطعات الحضرية الأربعة التابعة للعمالة وهي: الشرف السواني، الشرف مغوغة، بني مكادة وطنجة المدينة.

وبنفس الدينامية وإيقاع التواصل، سيعقد ليموري في غضــــــون الأيام المقبلة، لقاءات مماثلة، مع مستشارات ومستشاري البام على مستوى الجماعات القروية المتواجدة داخل تراب عمالة طنجة-أصيلةّ.

وتندرج هذه اللقاءات في إطار التفاعل العملي مع توجيهات القيادة الوطنية، الداعيـــة إلى تقوية الجانب التواصلي بين القيادات الجهوية والإقليمية والمنتخبين وعموم المناضلات والمناضلين من جهة، بالإضافـــة إلى “التشاور” الهادف من أجل المضي نحو مرحلة إعادة تجديد البناء التنظيمي الحزبي، وهي العملية التي يفترض فيها إسهام الجميع كل من موقعه التنظيمي ومسؤوليته الحزبية من أجل إنجاحها.

كما أن هذه اللقاءات التواصلية التي يقودها ليموري في أجواء من الإيجابية، ترمي إلى تحفيز منتخبات ومنتخبي الحزب على تقديم كل المقترحات والأفكار التي من شأنها أن تشكل دعائم للاستعدادات المرتبطة بالاستحقاقات القادمة، وخاصة وأن حزب الأصالة والمعاصرة يراهن على تحقيق نتائج جد متقدمة بهذا الخصوص، ويحافظ على مكانته الوازنة داخل المشهد السياسي- الحزبي إقليميا ومحليا.

ويشدد حزب الأصالة والمعاصرة على الانتقال إلــــى نمط اشتغال مختلف عن تجارب الاشتغال السابقة، بحيث سيكون الاعتماد على الكفاءات هو الأساس والمعيار في اختيار الأسماء الذي ستبصم اللوائح الانتخابية، وبالخصوص إعادة الاعتبار إلى مناضلات ومناضلي الحزب من الشباب والنساء الذين سيقودون المرحلة المقبلة.

مــــراد بنعلــــي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...