استعدادا للجمع العام لمنظمة نساء البام بجهة فاس مكناس…خيرة الهيري تعقد لقاء بإقليم تاونات

0 221

استعدادا لعقد الجمع العام الجهوي لمنظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس المقرر انعقاده في 8 يونيو 2024 بمدينة فاس، وبتنسيق مع الأمانة الاقليمية بتاونات، ترأست السيدة خيرة الهيري رئيسة قطب النساء وعضوة المجلس الوطني وعضوة اللجنة التحضيرية للجمع العام الجهوي لمنظمة النساء، يوم الجمعة 31 ماي الجاري، اجتماعا تحضيريا أوليا بالمقر الإقليمي للحزب بتاونات المدينة.

الاجتماع حضره نائب الأمين الاقليمي وعضو المجلس الوطني السيد المصطفى الغزواني إلى جانب عضوات الأمانة الإقليمية والأمانات المحلية وعدد من المنتخبات بالجماعات الترابية بالإقليم.
وخصص هذا اللقاء التنظيمي لمناقشة وتنزيل خلاصات اللّجنة التحضيرية للجمع العام الجهوي للمنظمة، حيث تمت الإشادة بالأجواء الإيجابية التي سادت اللقاء الذي تم خلاله تشكيل اللجنة التحضيرية للجمع العام الجهوي،كما تم توضيح أهم مخرجات اجتماع اللجنة التحضيرية، الذي انعقد مساء الإثنين الماضي.

عقب ذلك، عبرت الحاضرات من ممثلات نساء الاقليم بدوائره الأربع عن انخراطهن القوي والمسؤول في إنجاح هذه المحطة التنظيمية الهامة، بهدف بناء تنظيم نسائي قوي يلبي تطلعات المرأة البامية والمرأة في الجهة بشكل عام، ويعمل على النهوض بأوضاعها الاجتماعية والسياسية والحقوقية. كما تم التطرق إلى جميع الترتيبات اللازمة لضمان حضور مكثف لمناضلات إقليم تاونات في الجمع العام الجهوي.

ويُجسد هذا الاجتماع التحضيري الدعم القوي الذي تحظى به منظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة في إقليم تاونات، كما يعكس العزم الكبير لدى نساء الإقليم على المساهمة الفاعلة في إنجاح الجمع العام الجهوي، وجعل هذا الاستحقاق فرصةً لتجديد العمل النضالي النسائي وتعزيز مكتسبات المرأة البامية.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.