استعدادا للموسم الصيفي .. مجلس عمالة المضيق الفنيدق يطلق برنامج إصلاح وصيانة ملاعب القرب بمرتيل

0 250

يواصل، مجلس عمالة المضيق الفنيدق، برئاسة السيد محمد العربي المرابط، مبادراته الميدانية من أجل تمكين الساكنة عموما والشباب على وجه الخصوص من متنفس يراعي كل شروط الصحة واحترام البيئة وكذا فضاءات رياضية تحتضن هذه الفئة وتسهم في المزيد من صقل مواهبها.

وعلى هذا الأساس، أطلق المجلس برنامج لصيانة ملاعب القرب بكورنيش مرتيل، وذلك في إطار الاستعدادات الجاري لاستقبال الموسم الصيفي 2021، بالإضافة إلى ضمان استمرارية سير تلك المرافق الحيوية وتقوية جاهزيتها لتكون في الموعد وتستقبل كل شباب المدينة المهتمين بالشأن الرياضي.

برنامج الصيانة يأتي كذلك كون ملاعب القرب هاته معرضة باستمرار لتأثير العوامل المناخية، الأمر الذي يتسبب في صدأ التجهيزات ذات الصلة وإتلافها.

وتشكل ملاعب القرب المتواجدة بمحاذاة كورنيش مرتيل من المنشآت الرياضية التي تشهد توافدا كبيرا للشباب من ممارسي مختلف الأنشطة الرياضية: كرة القدم وكرة السلة والتنس ورياضات أخرى.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...