استفادة فعاليات مجتمعية متعددة الاهتمامات من ورشة تكوينية نظمتها الأمانة المحلية للبام بأيت ملول

0 382

أطرتـ، رئيسة لجنة إحداث المقاولات-عضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة سوس ماسة، السيدة هند الطواسي، يوم السبت 24 أبريل الجاري، ورشة تكوينية حول موضوع: “من فكرة مشروع إلى إنشاء مقاولة ..التحديات، الفرص، التمويل”.

وتميزت الورشة المنظمة بمقر الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بأيت ملول، بمشاركة نوعية شملت: مستثمرين، طلبة، شباب حاملي المشاريع، وأعضاء التعاونيات ..

الطواسي قدمت خلال هذه الورشة كـــــــما مهما من المعلومات والمعطيات ذات الصلة بالموضوع، كما عرجت على تجربتها الشخصية المتراكمة في مجال إنشاء المقاولات، وهو الأمر الذي شهد تفاعلا كبيرا من طرف المشاركات والمشاركين الذي نوهوا بمبادرة تنظيم هذه الورشة في أفق تنظيم ورشات أخرى في قضايا ومواضيع تفرض نفسها في واقعنا اليومي.


كما أن تدخلات المشاركات والمشاركين بهذا الصدد، أسهمت في إغناء -بشكل ملحوظ- مضامين هذه الورشة، بالعديد من الأفكار والمقترحات العملية التي من شأنها دعم وتحفيز كل المشتغلات والمشتغلين في مجال المقاولة وكذا المقبلين على إنشاء مقاولاتهم وخاصة النساء منهم والشباب.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...