استفادة 30 شابا وشابة من حاملي المشاريع بالعالم القروي من دورة تكوينية نظمتها غرفة الفلاحة بجهة طنجة

0 270

نظمت، الغرفة الفلاحية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، دورة تكوينيــــــة في مجال إعداد وتمويل المشاريع، استفاد منها حوالي 30 شابا وشابة من حاملي المشاريع بالعالم القروي بإقليم الحسيمة.

الدورة التكوينية تندرج في إطار البرنامج المندمج لدعم تمويل المقاولات “انطلاقة”، حيث تضمــــن برنامجها، تحت إشراف باحثين ومختصين، (تضمن) مجموعة من المواضيع الهامة من بينها: “كيفية إعداد فكرة المشروع”، و”دراسة جدوى المشروع”، و”التنمية الذاتية”، بالإضافة إلى أنشطة أخرى لتشجيع شباب العالم القروي على الإبداع والابتكار.

واختتمت فعاليات الدورة، بتوزيع شواهد المشاركة على المشاركات والمشاركين، تحت إشراف رئيس غرفة الفلاحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عبد اللطيف اليونسي. وثمن الحضور من مشاركات ومشاركين مضامين هذه الدورة، خاصة فيما يتعلق باهتمام المؤطرين بالجانب النفسي والتنمية الذاتية وكذلك الجانب التقني بحضور متخصصين في ذات المجالات.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة التكوينـــــية التي شهدت نجاحا ملحوظا، تمت في جو من الاحترام التام لضوابط وشروط السلامة الصحية التي أقرتها السلطات العمومية، وذلك في إطار تنزيل التدابير الوقائية والاحترازية الرامية إلى مواجهة تفشي فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...