استكمالا لعملية تتبع التسجيل في اللوائح الانتخابية… البرلماني بودراع يعقد لقاء تواصليا مع شباب عمالة الحي الحسني

0 249

استكمالا لعملية تتبع التسجيل في اللوائح الانتخابية العامة برسم سنة 2020، عقد النائب البرلماني عبد القادر بودراع الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء، يوم الأربعاء 23 دجنبر 2020 بالمقر الإقليمي للحزب، (عقد) لقاء تواصليا مع مجموعة من الشباب والطلبة الفاعلين بالمنطقة.

وحث الأمين الإقليمي بودراع الشباب المشاركين في الاجتماع على المشاركة في عملية التسجيل في اللوائح الانتخابية، وتوسيع قاعدة العمل بينهم وتقوية جسور التواصل وتشجيع زملائهم على الانخراط في الحياة السياسية بشكل فعلي.

وفي ذات السياق، شدد البرلماني بودراع على الشباب والطلبة بضرورة استغلال كل الإمكانيات اللوجستيكية التي وفرتها الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعة الحي الحسني لتيسير عملية التسجيل باللوائح الإنتخابية بوتيرة سريعة، مع الحرص على استكمال العملية في أقرب وقت ممكن قبل يوم31 دجنبر 2020.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...