استكمال هيكلة المكتب المحلي لمنظمة شباب البام بمقاطعة فاس المدينة

0 399

عقد المكتب المحلي لمنظمة شباب حزب الأصالة و المعاصرة بمقاطعة فاس المدينة ،اجتماعا تنظيميا يهدف إلى ستكمال هيكلة المنظمة على مستوى مقاطعة فاس المدينة.

الاجتماع ترأسه السيد عبد الإله فرحات رئيس المكتب المحلي لشبيبة مقاطعة فاس المدينة و بحضور السيد يوسف المساعف الرئيس الجهوي للمنظمة، و ذلك يوم السبت 27 مارس 2021.
افتتح اللقاء السيد عبدالإله فرحات بكلمة رحب بها بعضوات و أعضاء المكتب المحلي، مذكرا بالسياق العام لتأسيس المنظمة المحلية بفاس المدينة.

في كلمته عبر السيد يوسف المساعف رئيس المنظمة الجهوية عن اعتزازه لمواكبة عملية هيكلة المكتب المحلي لفاس المدينة مؤكدا على دور الشباب في الاستحقاقات القادمة و اعتباره من ركائز تغيير الأوضاع الاقتصادية و الاجتماعية لهذه المدينة و ممارسة السياسة بشكل مغاير و متجدد.

في مداخلاتهم عبر أعضاء المكتب على الاستعداد الكامل للرقي بالعمل الشبيبي و السياسي بفاس المدينة، مبرزين أن الانتماء لحزب الاصالة و المعاصرة نابع من قناعة بمشعروعه كبديل موضوعي لتسيير مقاطعة فاس المدينة.
و في ختام اللقاء تم هيكلة المكتب المحلي لمنظمة شباب حزب الاصالة و المعاصرة بمقاطعة فاس المدينة، و توزيع الأدوار و المهام بين أعضائه و تسطير برنامج مرحلي لعمل المنظمة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...