استكمال هيكلة مكتب شبيبة البام بمقاطعة أكدال بفاس

0 434

عقد المكتب المحلي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة أكدال بفاس اجتماعا يهدف إلى توزيع المهام.

الاجتماع الذي ترأسه السيد سليم المذكوري الرئيس المحلي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة أكدال وبحضور السيد محمد السليماني الأمين العام الإقليمي للحزب وذلك يوم الأحد 14 مارس 2021.
افتتح الاجتماع السيد المدكوري بكلمة نوه بها بنجاح اللقاء التنظيمي للمنظمة على مستوى المقاطعة، مبرزا ضرورية العمل بشكل جماعي ومنظم في خضم سنة إنتخابية تستدعي من الجميع رفع منسوب النضال والتفاني من أجل كسب الرهان.

في كلمته عبر السيد الأمين العام الإقليمي السيد محمد السليماني عن اعتزازه بشباب المنظمة وبنجاح لقائهم التنظيمي على مستوى مقاطعة أكدال والذي كان مميزا ونوعيا، الشيء الذي يظهر أن الحزب حاضر وبقوة، مؤكدا استعداده الدائم لدعم المكتب ومبادرات المنظمة وحرصه الشديد على تشجيع شباب المنظمة في إنجاز أدوارهم الهادفة لتأطير وتكوين وإنتاج نخب جديدة، داعيا الى استكمال العمل بتسطير برنامج هادف يخدم فئة الشباب خاصة والمجتمع بشكل عام.

وفي ختام الإجتماع تم توزيع المهام بين أعضاء المكتب المحلي.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...