استمرار الدينامية التواصلية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة درعة-تافيلالت

0 391

عقد يوم الاربعاء 10 يونيو 2020، إجتماعا تواصليا عن بعد بين الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة أنيس ابن القاضي ، والأمناء الاقليمين للاقاليم الخمس لجهة درعة تافيلالت، لتدارس وتقييم عمل الأمانة الاقليمية واستشراف رؤية مستقبلية للحزب بتراب الجهة .

وجدد الأمناء الإقليميين انخراطهم الفعلي في الدينامية الحزبية اقليميا وجهويا ووطنيا ، على اساس تفعيل دور الامانات الاقليمية بما يتماشى والتوجهيات العملية للسيد الامين العام عبد اللطيف وهبي، عن طريق بناء التنظيمات والهياكل المؤسساتية للحزب بكل إقليم، والتي بدأت بشكل فعلي بمختلف تراب الجهة، رغم فترة الحجر الصحي، وصعوبات التواصل مع المداشر والقرى .

وأكد المتدخلون على أن التواصل الرقمي كان له الدور الاساسي في كسر حالة الجمود السياسي والتاطيري بين جميع المناضلين والمناضلات، مشيرين إلى الانطلاقة القوية للحزب بالجهة التي أكدتها تقارير وبيانات داخلية الأمانات الإقليمية .
وأجمع الأمناء الإقليميين بمعية الأمين الجهوي على مواصلة التشاور ، والتنسيق بين جميع أقاليم الجهة، لبسط رؤية موحدة في العمل بشكل علمي يراعي خصوصيات الخريطة السياسية بالجنوب الشرقي ، وطبيعة الفعل السياسي والنضالي لهذه الجهة، لأن الممارسة السياسية بهذا المجال تتحكم فيها معطيات وتراكمات كبيرة للمشهد ، والتي تستدعي تكتيف الجهود بكل روح وطنية صادقة للمساهمة في تقديم اظافة نوعية لساكنة الجهة .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...