اشرورو: “البام” سيحتكم للطرق الديمقراطية في تمثيلية الفريق في هياكل مجلس النواب

0 535

أكد محمد اشرورو، رئيس الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، أنه تم فتح باب الترشيح في وجه جميع السيدات والسادة أعضاء الفريق، الذين عبروا عن رغبتهم في تحمل المسؤولية في هياكل مجلس النواب، مشددا على أن الفريق سيحتكم للطرق الديمقراطية في تمثيلية الفريق في هياكل المجلس.

وأبرز اشرورو، في تصريح لبوابة “بام” عقب الاجتماع الذي عقده الفريق اليوم الاثنين فاتح أبريل 2019 بحضور حكيم بن شماش، الأمين العام للحزب، أن الفريق منسجم ومتماسك وسيدبر هذه المحطة المهمة في جو أخوي تطبعه بالدرجة الأولى مصلحة الحزب والوطن والمواطن، موضحا أن جدول أعمال الاجتماع تضمن نقطتين تهم الأولى تمثيلية الفريق في هياكل المجلس ومقترح قانون حول تخفيض عدد النواب الواجب توفره لتشكيل الفرق النيابية.

وبخصوص مقترح القانون السالف ذكره، الذي تقدم به النائب البرلماني عبد اللطيف وهبي، قال محمد اشرورو “بعد نقاش مستفيض أجمع عضوات وأعضاء الفريق أنه ليس هناك داعٍ لتقديمه مطالبين السيد النائب بسحبه”، مضيفا “عبد اللطيف وهبي تفاعل إيجابا مع طلب الفريق وعبر عن استعداده لسحب مقترح القانون المتعلق بتخفيض عدد النواب لتشكيل فريق نيابي”.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...