اشرورو يبســط الأسباب التي دفعت فريق البام للتصويت ضد مالية 2021

0 193

أكد النائب البرلماني محمد أشرورو، أن فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، سيصوت ضد مشروع مالية 2021، خلال الجلسة العامة التي ستعقد صباح اليوم بمجلس النواب، لعدة أسباب واعتبارات.

ولخص اشرورو أول هذه الأسباب في تجاهل الحكومة لمجموعة من التعديلات التي كان من شأنها أن تمكن البلاد من تجاوز مجموعة من الأزمات وتجعل المواطن المغربي يستفيد من عدة امتيازات مع الأزمة الاقتصادية الموجودة مع جائحة كورونا، وتخفف من معاناة ساكنة المدن وهوامش المدن والقرى.

واعتبر النائب البرلماني، كسبب ثاني، الارتباك الموجود في التركيبة الحكومة يجعل المعارضة قلقة على مستقبل المغرب، مبرزا أن الحكومة منشغلة بالعملية الانتخابية والبحث عن المصالح والمقاعد، في الوقت الذي كان يجب عليها أن تعطي أولوية الأولويات للإخراج البلاد في هذه الأزمة الوبائية وتقديم مجموعة من البدائل التي ستجعل جميع شرائح المغرب مستهدفة من مجموعة من الامتيازات والإصلاحات.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...