اشرورو يتفقد المشاريع المنجزة والتي قيد الإنجاز بجماعة أولماس

0 286

قام السيد محمد اشرورو، النائب البرلماني عن حزب الاصالة والمعاصرة دائرة أولماس الخميسات ورئيس المجلس الجماعي لأولماس بزيارة تفقدية لمجموعة من المشاريع المنجزة أو التي هي قيد الإنجاز بالإقليم.

حيث تفقد السيد محمد اشرورو القاعة المغطاة وملاعب القرب الملحقة بها والمتمثلة في ملعبين للتنس، وملعب لكرة السلة، ملعبين لكرة القدم (نسبة الانجاز: 100%) والاطلاع على أشغال تهيئة ملعب كرة القدم والمرافق التابعة له؛

بالإضافة إلى ذلك تفقد رئيس المجلس الجماعي، اشغال بناء مركز الاستقبال الرياضي ذي طاقة استيعابية تقدر ب 120 سرير، ويعد هذا المشروع إحدى اللبنات الأساسية للسياحة الرياضية بالمنطقة إذ من المنتظر أن يستقطب نوادي وفرق رياضية للمشاركة في التظاهرات الوطنية والدولية، ومكانا للتربصات الإعدادية للأندية الوطنية في مختلف الرياضات.

وأكد السيد اشرورو أنه في أفق فتح جميع هذه المنشآت في وجه العموم، ينكب المجلس الجماعي على إعداد مشروع ميثاق للرياضة يحدد المبادئ والقواعد التي سيتم اعتمادها لتدبير هذه المرافق العمومية، والتي ستضمن الولوج العادل والمنظم لكل الفئات العمرية؛ وستتم هذه العملية بتنسيق تام مع جميع الشركاء في المجال.

كما سيتم حسب السيد اشرورو عرض هذه الوثيقة على نطاق واسع من أجل الاستشارة و النقاش مع الساكنة قبل اعتمادها من طرف المجلس الجماعي.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...