اشرورو يشارك في ورشة عمل بجامعة الأخوين

0 88

شارك محمد اشرورو، رئيس جماعة أولماس، الى جانب رؤساء جماعات “بوقشمير، آيت يشو، آيت يكو، مجمع الطلبة، وآيت اوريبل” (إقليم الخميسات)، في ورشة عمل قدم خلالها السيد  عبد الكريم مرزوق، عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة الأخوين، تقييما لاتفاقية الشراكة المبرمة بين كل من جماعة أولماس وجامعة الأخوين، وآفاق تعميم هذه التجربة لتشمل جماعات أخرى بالإقليم في إطار مؤسسة التضامن بين الجماعات.

و في هذا الصدد، قدم الوالي السابق للمديرية العامة للجماعات المحلية وصندوق التجهيز الجماعي، السيد علال السكروحي عرضا تطرق فيه لمختلف الجوانب المتعلقة بمؤسسة التعاون بين الجماعات والمزمع إحداثها قريبا من طرف الجماعات المذكورة آنفا، وفق ما ورد في البنود(133-140) من القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات الترابية.

وعقب ذلك، قام السادة رؤساء الجماعات بزيارة لمختلف مرافق جامعة الأخوين تم من خلالها على التعرف على نظام الدراسة والإيواء وكذا مختلف مرافق الجامعة.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...