اشرورو يطالب وزارة التربية الوطنية بإحداث مراكز استثنائية بإقليم الخميسات لإجراء الامتحانات الجامعية

0 292

نظرا للوضع الصحي المقلق الذي يعيشه إقليم الخميسات بسبب انتشار جائحة كورونا، طالب محمد اشرورو، رئيس المجلس الجماعي لأولماس، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، بإرخاء كافة التدابير من أحل إحداث مراكز استثنائية لإجراء امتحانات الدورة الربيعية للسنة الجامعية 2019-2020.

وأكد اشرورو، في سؤال كتابي موجه إلى الوزارة المعنية، أن طلب إحداث هذه المراكز يأتي بالنظر لما يتطلبه الوضع الصحي من إجراءات احترازية للحد من انتشار الوباء جراء تنقلات الطالبات والطلبة صوب مراكز الامتحان بكل من الرباط والقنيطرة ومكناس، وما سيرافق العملية من صعوبات، وحرصا كذلك على ضمان السلامة الصحية للطالبات والطلبة ولأسرهم بإقليم الخميسات.

وشدد النائب البرلماني عن الأصالة والمعاصرة على الانخراط التام لجميع الجماعات الترابية بالإقليم، في تذليل الصعوبات والمساهمة في توفير الشروط اللازمة والضرورية لإنجاح هذه الامتحانات.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...