اعترافا بمجهوداته للنهوض بجهة الشرق جمعية المغاربة المقيمين بالاتحاد الأوروبي تكرم الرئيس عبد النبي بعيوي

0 206

قدم كل من نور الدين الفايدة  رئيس جمعية المغاربة المقيمين بالاتحاد الأوروبي، ومحمد القباج، مدير العام لشركة “MSC Maroc”، يوم الأربعاء 03 أكتوبر، شهادة تقديرية لرئيس جهة الشرق عبد النبي بعيوي، وذلك اعترافا وتقديرا للمجهودات الجبارة التي يقوم بها من أجل الإقلاع باقتصاد جهة الشرق.

وشهد حفل تكريم عبد النبي بعيوي، سرد أهم المشاريع التي انخرط فيها بقوة مجلس جهة الشرق، خاصة المشروع الكبير ميناء بني أنصار بالناظور ، من أجل الاستيراد والتصدير، وكذا إنشاء منطقة لوجيستيكية بسلوان.

كما قدم نور الدين الفايدة شكره الجزيل لرئيس جهة الشرق ووالي جهة الشرق وعامل إقليم الناظور على والمجهودات التي يقومون به من أجل مصلحة الوطن وجهة الشرق، والعمل على تنزيل توجيهات جلالة الملك محمد السادس في مجال تشجيع الاستثمار وتوفير البنية المستقبلة للمشاريع الاستثمارية وتسهيل المساطر.

من جهته، أثنى عبد النبي بعيوي على العمل الكبير والدور المتميز الذي تقوم به جمعية المغاربة المقيمين بالإتحاد الأوروبي لجلب الإستثمار إلى جهة الشرق، واعدا الجمعية بالعمل الدائم على تسهيل المساطر الإدارية للجالية المغربية من أجل الإستثمار وخلق فرص الشغل بجهة الشرق.

 

إبراهيم الصبار