افتتاح الممر تحت الأرضي للمنطقة الصناعية المنجز بمساهمة من جماعة اجزناية ب30 مليون درهم

0 812

الممر تحت الأرضي للمنطقة الصناعية اجزناية، يفتتح اليوم الأربعاء 29 أبريل الجاري، في وجه حركة المرور لجعلها أكثر مرونــــة وسلاسة، خصوصا وأنه أي الافتتاح تزامن مع الظرفية الاستثنائية التي تعرفها بلادنا بسبب تفشي فيروس كورونا.

الجماعة الترابية اجزناية (عمالة طنجة-أصيلة) ساهمت في إنجاز المشروع بتكلفة تقدر ب 30 مليون درهم، في حين بلغت كلفته الإجمالية 70 مليون درهم.

سيساهم المشروع الذي ترك أثرا إيجابيا في نفوس السائقين لمختلف العربات التي تستخدم الطريق المشار إليها، سواء السائقين المهنيين أو المسافرين عبر الحافلات والسيارات الخاصة، إلـــى جانب الدعم البنية التحتية (سيساهم) في تخفيف الضغط المروري لارتباطه بالمنطقة الصناعية التي تشهد حركية تنقل كثيفة للعمال على طول ساعات اليوم.

وبسبب الضغط المروري المشار إليه، فإن الأمر تسبب في العديد من حوادث السير المختلفة خلال العديد من المناسبات، مما نتج عنه خسائر في الأرواح والممتلكات. وعلى هذا الأساس، فإن إنجاز هذا الممر تحت الأرضي سيعزز آليات تحسين السلامة الطرقيــــة والتنقل الآمــــن في أحسن الظروف لكافة مستعملي الممر والمحاور الطرقية المجاورة.

مـراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...