افتتاح مقر جديد للبام بقلعة مكونة بتنغير

0 509

أشرف حسن بوركالن، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، اليوم الأحد 20 دجنبر 2020، على افتتاح مقر جديد للحزب بقلعة مكونة، إلى جانب كل من محمد منصوري الأمين الإقليمي للحزب بتنغير، وعدد من المنتخبين والمناضلين بقلعة مكونة.

وتتدرج هذه الخطوة المهيكلة لعمل الحزب بإقليم تنغير، تجسيدا للدينامية التي يعرف البام على مستوى الإقليم، وكذا تفعيلا للبرنامج الذي سطرته الأمانة الإقليمية ومختلف الفاعلين السياسيين لحزب الأصالة والمعاصرة.

وفي هذا الصدد، جدد حسن بوركالن، في كلمة له بمناسبة افتتاح مقر الحزب، تأكيد انخراطه الدائم ودعمه لكل المبادارات الإقليمية الرامية إلى تقوية دعائم الحزب واستقطاب المناضلين والمناضلات من أجل العمل يدا في يد لخدمة قضايا الساكنة، وأوضح بوركالن، أن قلعة مكونة تحتاج إلى عمل وجهد كبيرين لتقديم بدائل تنموية وفق بناء تشاركي بين الجميع، معتبرا أن حزب الأصالة والمعاصرة اليوم هو الرهان لدى عموم المواطنين والمواطنات، مشيرا إلى أهمية المشاركة السياسية للشباب والنساء في العمل الحزبي واستعادة الدور الريادي لهذه الفئة.

يذكر، أن حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تنغير يعرف دينامية متواصلة بمختلف الجماعات الترابية، حيث يرأس خمس جماعات ترابية وأكثر من سبعين منتخب ومنتخبة، وعضويين بمجلس جهة درعة تافيلالت.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...