افتتاح مقر جديد وهيكلة الأمانة المحلية لحزب البام بجماعة واويزغت بأزيلال

0 430

أشرف عادل بركات الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة، يوم السبت 26 دجنبر 2020، على افتتاح مقر جديد للأمانة المحلية بجماعة واويزغت التابعة لإقليم أزيلال، وتجديد الأمانة المحلية للحزب، وذلك بحضور منتخبي الحزب بالجماعة المذكورة، وأعضاء المجلس الوطني وفعاليات شبابية، وجمعيات المجتمع المدني.

وفي كلمته، أبرز عادل البركات أن هذا المقر الجديد مفتوح في وجه مختلف فعاليات حزب الأصالة والمعاصرة من منتخبين وهيئات موازية للشباب، والنساء والفعاليات النقابية لمختلف الجماعات الترابية التابعة لدائرة واويزغت، وذلك من أجل الاشتغال لتنزيل برامج واستراتيجية الحزب على المستوى المحلي.

وفي ذات السياق، أوضح البركات أن المجتمعون ناقشوا مجموعة من المشاكل التي تعاني منها ساكنة المنطقة، ومن أبرزها الفوارق المجالية والتعليم، والصحة، مضيفا أنهم بعد ذلك قاموا بتشكيل الأمانة المحلية لجماعة واويزغت، وذلك بانتخاب محمد خالد بالإجماع أمينا محليا للحزب، كما ثم تشكيل اللجنة التحضيرية لتشكيل المكتب المحلي لمنظمة شباب الاصالة والمعاصرة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...