افتتاح مكتب المنصة الرقمية للرخص التجارية بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة

0 70

حضر؛ رئيس مجلس جماعة طنجة، السيد منير ليموري؛ يوم الخميس 16 يونيو الجاري؛ بمعية رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة؛ السيد عبد اللطيف أفيلال؛ فعاليات الانطلاقة الرسمية لعمل مكتب المنصة الرقمية المتمثلة في البوابة الرقمية (Rokhas.ma)؛ والخاصة بتدبير الرخص التجارية واستغلال الأملاك الجماعية العامة بتراب جماعة طنجة.

انطلاق عمل المنصة الرقمية يعتبر تتويجاً لسلسلة من اللقاءات التواصلية مع التجار والمهنيين التي نظمت بإشراف من الغرفة المذكورة؛ كما يجسد التنزيل العملي للتوصيات وخلاصات اللقاءات المنعقدة ما بين الغرفة والمجلس الجماعي لطنجة ومجالس المقاطعات الأربع بالمدينة.

وبهذه المناسبة؛ تم التأكيد على سمة التعاون والشراكة التي تجمع غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة مع مجلس جماعة طنجة وباقي مجالس الجماعات الترابية؛ والهدف من ذلك هو خدمة انتظارات المنتمين إلى المجال من تجار وصناع وخدماتيين بمدينة طنجة.

وحضر فعاليات انطلاقة المنصة الرقمية؛ السادة الحسين بن الطيب ومحمد سعيد أهروش، النائبين الأول الثاني لرئيس الغرفة، وأمين مال الغرفة، عبد الحفيظ الشركي.

كما حضر هذه الفعاليات؛ رئيس مجلس مقاطعة مغوغة، السيد عبد العزيز بنعزوز. وأعضاء وأطر الغرفة ومستشارين عن جماعة طنجة وباقي المقاطعات الأربع.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.