الأزمي: ما قامت به القناة الجزائرية خرق للقانون والأعراف ومبادئ حسن الجوار

0 199

أكدت السيدة رجاء الأزمي الحسني، أن خرق القانون والأعراف والتقاليد ومبادئ حسن الجوار وكذلك الرعونة، هي عناوين لما قامت به إحدى قنوات الجزائر عندما تقصدت الإساءة لرموز وثوابت الشعب المغربي.

واعتبرت الأزمي في تدوينة نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” أن هذا الفعل يحتاج لأكثر من الاستنكار والتنديد، مطالبة برفع دعوى ضد القناة “التي استطاعت بكل جرأة ارتكاب هذه الحماقة وهذا الخرق السافر للقوانين، وأخلت بالاحترام الواجب للملك والشعب والمؤسسات المغربية”.

وذكرت الأزمي أن نساء المغرب كباقي أطياف الشعب المغربي يطالبن بترتيب الأثر القانوني للفعل الشنيع، ويؤكدن اصطفافهن إلى جانب جلالة الملك محمد السادس، وأنهن جنوداً مجندات وراء جلالته لاستكمال كل أوراش التنمية والإصلاح ولا عزاء للحاقدين .

وأشارت الأزمي في ذات التدوينة الى أن المغرب سيبقى شوكة في خصر كل من لم يقتنع أنه نموذجا متفردا وأصيلا بتاريخه وعراقته ومؤسسته الملكية ونضالات كل رجالاته ونسائه

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...