الأمانة الإقليمية لحزب البام بآيت أورير تتدارس الإستعدادات للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة

0 116

في احترام تام للتدابير والاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، عقدت الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بآيت أورير، مساء يوم الإثنين 09 غشت 2021 بالمقر الإقليمي للحزب، لقاء تواصليا بحضور منتخبين ومناضلين وبعض الملتحقين الجدد بالحزب.

وافتتح محمد الياسيني المنسق المحلي للحزب بآيت أورير، هذا اللقاء بكلمة ترحبية بكل المناضلين والملتحقين الجدد، منوها بالمجهودات الجبارة التي قام بها الجميع وعلى رأسهم أحمد تويزي الأمين العام الإقليمي للحزب بالحوز في الانتخابات المهنية، والتي مكنت البام من الظفر بخمس مقاعد بالغرف المهنية على المستوى الإقليمي.

وشهد اللقاء التواصلي كذلك تدارس الإستعدادات الخاصة بالإستحقاقات الإنتخابية المقبلة محليا وإقليميا، حيث سجلت الأمانة المحلية للحزب بآيت أورير مجموعة من الاقتراحات والملاحظات على المستويين التنظيمي والتواصلي، التي ستعمل على تفعيلها عاجلا من أجل الاستعداد والتحضير الجيد للمحطات الإنتخابية المقبلة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...