الأمانة الإقليمية لحزب البام بإقليم مكناس تسطر برنامج عمل وتدعو إلى المزيد من الجهود لتنزيله

0 659

في إطار الدينامية التنظيمية والسياسية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس والتي يباشرها الأمين العام الجهوي والأمانات الإقليمية، وذلك من أجل تنزيل خلاصات المؤتمر الوطني الرابع، وتنفيذا لتوجيهات القيادة الوطنية برئاسة الأمين العام عبد اللطيف وهبي والمكتب السياسي، احتضنت الأمانة الإقليمية للحزب بمكناس، يوم السبت 05 دجنبر 2020، لقاء تنظيميا مع شبيبة الحزب، بحضور جواد الشامي عضو المكتب السياسي، وادريس الحسني الأمين الإقليمي للحزب لإقليم مكناس.

وفي هذا الإطار، حث جواد الشامي شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم بمكناس على ممارسة سياسية مغايرة تحكمها خطة عمل معقلنة، داعيا إلى تكثيف الجهود لبلوغ المبتغى، خاصة أن الحزب له كل من الإمكانيات ما يحول له للنهوض بوضعية المواطن في الإقليم.
كما استعرض عثمان بوحجيطي عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، آخر مستجدات وتوجيهات القيادة الوطنية، مشددا على إلتزام الشباب وعزمهم الذهاب إلى المحطة الإنتخابية المقبلة بخطوات ثابتة لاحتلال المركز الأول.

ومن جهته، أشار إدريس الحسني الأمين الإقليمي لحزب البام بإقليم مكناس، إلى أن كل ما قام يقوم به شباب الحزب يدخل في صلب العمل السياسي، مشيدا برامج العمل المقدمة لتنزيله على أرض الواقع في الأيام القليلة المقبلة.

واختتم اللقاء التواصلي للأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة لإقليم مكناس بتسطير برنامج يعنى بالندوات، واللقاءات التواصلية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...