الأمانة الإقليمية لحزب البام بقلعة السراغنة تثمن خطوات صاحب الجلالة في قضية الصحراء المغربية

0 232

عقدت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة، أخيرا، لقاء تواصليا تحت رئاسة الأمين العام الإقليمي عبد الرحيم واعمرو، وبحضور برلمانيي الإقليم، ورؤساء الجماعات، وأعضاء المجلس الوطني للحزب، وبعض الفعاليات.

وخلال اللقاء تمت مناقشة عدة قضايا تنظيمية وسياسية، أبرزها القضية الوطنية، حيث أشاد المجتمعون بخطوات الملك محمد السادس ومواقفه السديدة وتوجيهاته النيرة في خدمة القضايا الوطنية، مثمنين اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بمغربية الصحراء وبفتح قنصلية أمريكية بمدينة الداخلة.

كما عبر المجتمعون عن اعتزازهم بالأدوار الطلائعية التي يقوم بها الملك محمد السادس لفائدة القضية الفلسطينية، وتأييد الموقف المغربي بفتح مكتب الاتصال لدولة إسرائيل بالرباط للتواصل مع الجالية اليهودية المغربية باسرائيل، وهو ما يساهم في حل للقضية الفلسطينية، مشيدين بالإتفاقيات المبرمة بين المملكة المغربية وإسرائيل وأمريكا أمام أنظار الملك، لما لها من انعكاسات إيجابية على الاستثمار.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...