الأمانة الإقليمية لحزب البام بمولاي رشيد سيدي عثمان بالدار البيضاء تعقد لقاء تواصليا مع المنخرطين الجدد

0 329

عقد عبد اللطيف مطيب الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات مولاي رشيد سيدي عثمان بمدينة الدار البيضاء، يوم الخميس 26 نونبر 2020 بالمقر الجهوي للحزب، (عقد) لقاء تواصليا مع الملتحقين الجدد بالحزب، وذلك بحضور النائب البرلماني محمد اجبيل.

وأشار عبد اللطيف مطيب في كلمته إلى ضرورة انخراط كل الملتحقين الجدد لحزب الأصالة والمعاصرة في الدينامية المتجددة، التي أطلقتها الأمانة العامة الجهوية والوطنية، وذلك من أجل الإنخراط الفعلي في تنزيل المشروع المجتمعي الحداثي للحزب على أرض الواقع، حتى يتسنى حل مشاكل المواطنين الراغبة في حزب بديل يخرجها من الأزمة نتيجة التدبير العشوائي للحكومة، مشددا على ضرورة إشراك الأطر والكفاءات من النساء والشباب في هذه الدينامية.

ومن جهتهم، شدد المشاركون في الإجتماع على أن حزب الأصالة والمعاصرة حزب قوي يعول عليه في تدبير قضايا الشأن العام، لهذا فهو ينتظره رهان كبير في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة، مبرزين أن الحزب سيحقق نتائج إيجابية، خاصة أنه سطر برنامجا تواصليا وتنظيميا متكاملا على مستوى جهة الدار البيضاء سطات وعلى الصعيد الوطني كذلك.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...