الأمانة الإقليمية لحزب البام لسيدي مومن البرنوصي تنظم لقاء حول “دعم وتشجيع المواطنين للتسجيل في اللوائح الإنتخابية”

0 384

احتض مقر الأمانة العامة الإقليمية لسيدي البرنوصي سيدي مومن بمدينة الدار البيضاء، يوم الخميس 03 دجنبر 2020، لقاء تواصليا ترأسه الأمين الإقليمي النائب البرلماني أحمد بريجة في موضوع “دعم وتشجيع المواطنات والمواطنين للتسجيل في اللوائح الانتخابية”.

وفي هذا الإطار، حث أحمد بريجة مناضلة ومناضلات حزب الأصالة والمعاصرة، على ضرورة تعبئة المواطنين من أجل التسجيل في اللوائح الإنتخابية، والمساهمة بشكل فعال في هذا الواجب الوطني، مشيرا إلى ضرورة القيد في اللوائح عن طريق التوجه للملحقات الإدارية والاتصال المباشر بأعوان السلطة المحلية أو عبر البوابة الإلكترونية www.listeelectoral.ma ، أو الاستعانة بالرقم المجاني 2727 للتأكد من معلومات بخصوص التسجيل في اللوائح الإنتخابية.

واختتم اللقاء الذي شارك فيه أعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة عن اقليم سيدي مومن البرنوصي، وبعض فعاليات المجتمع المدني، بالتطرق لأهمية العمل عن قرب مع الساكنة والاشتغال ميدانيا لانجاح هذه المحطة الهامة، وذلك استعدادا للاستحقاقات الإنتخابية المقبلة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...