الأمانة الإقليمية لحزب البام لعمالة الحي الحسني يناقش تطورات القضية الوطنية مع كفاءات شبابية

0 288

احتضن المقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء، يوم الثلاثاء 29 دجنبر 2020، اجتماعا ترأسه النائب البرلماني عبد القادر بودراع الأمين الإقليمي للحزب، بمشاركة مجموعة من الكفاءات الشبابية المهتمين بالمجال الرياضي الذين ينتمون لعمالة الحي الحسني.

وتميز بداية اللقاء بالتطرق لموضوع القضية الوطنية، حيث أشاد المجتمعون بالاعتراف الأمريكي بمغربية الصحراء، واصفين إياه بالانتصار الكبير للوحدة الترابية للمملكة المغربية، ونجاحا آخر للدبلوماسية المغربية تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس.

ودعا المجتمعون كل المسؤولين المغاربة إلى مواصلة الجهود لتحقيق انجازات أخرى تهم القضية الوطنية، مشددين على أنهم منخرطون بشكل كلي تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس في الدفاع عن الصحراء المغربية.

كما ناقش الشباب مع النائب البرلماني عبد القادر بودراع بعض المشاكل المتعلقة بقطاع الرياضة بمنطقة الحي الحسني، وذلك من أجل تجويد الخدمات الرياضية وتطوير المنظومة الرياضية بالمنطقة.

ومن جهة أخرى، عبرت الكفاءات الشبابية عن  رغبتهم في المشاركة السياسية في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وتحسيس باقي الشباب بعمالة مقاطعة الحي الحسني بأهمية التسجيل باللوائح الانتخابية، وذلك بهدف ضمان مشاركة كثيفة لفئة الشباب في انتخابات الجماعية والتشريعية

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...