الأمانة الإقليمية للبام بالحسيمة تشيد بصحة الأجواء التي مرت فيها الانتخابات التشريعية الجزئية بجميع مراحلها

0 131

أشادت الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بالحسيمة؛ بصحة الأجواء العامة التي مرت فيها الانتخابات الجزئية التشريعية بجميع مراحلها، مشيدة بالتزام كافة المرشحين في هذه الانتخابات التشريعية الجزئية، بقواعد التنافس الشريف.

كما أشادت الأمانة الإقليمية، في بلاغ صادر عنها، بالإشراف الجيد للسلطات المحلية على العملية الانتخابية، التي أجريت بدائرة الحسيمة يوم 21 يوليوز 2022، وعلى حيادها الإيجابي، وتوفيرها لجميع الشروط لتأمين إجراء الانتخابات في أحسن الظروف.

وعبرت، في البلاغ ذاته، عن ارتياحها للنتائج الإيجابية التي حصل عليها النائب البرلماني محمد الحموتي، التي بوأته مرتبة متقدمة في ترتيب النتائج العامة، حيث تمكن الحزب من إثبات تواجده واستعادة حضوره في عدد من الجماعات بالإقليم، وفي مقدمتها مدينة الحسيمة التي تصدر فيها الحزب النتائج.

وذكر البلاغ أنه لم يكن للحزب أن يحقق هذه النتائج لولا تعبئة جميع مكوناته بالإقليم، ومناضلاته ومناضليه، وتضحياتهم في الدفاع عن حضور الحزب وتواجده الفعال، موجها رسالة شكر وامتنان لساكنة الإقليم، ولكافة الناخبين الذين وضعوا ثقتهم في مرشح الحزب، مجددين التأكيد على الاستعداد الدائم لخدمة مصالح الإقليم والدفاع عن مطالب ساكنته.

كما قدرت الأمانة العامة الإقليمية للحزب عاليا الدعم الذي حظي به مرشح الحزب، محمد الحموتي، من قيادة حزب الأصالة والمعاصرة، وفي مقدمتها الأمين العام، السيد عبد اللطيف وهبي، ورئيسة المجلس الوطني، السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، وعضوات وأعضاء المكتب السياسي، والقيادة الجهوية للحزب، وبرلمانيات وبرلمانيي الحزب، الذين أبوا إلا أن يؤكدوا دعمهم بالحضور الفعلي إلى إقليم الحسيمة، والانخراط الفعال في الحملة الانتخابية النظيفة التي قادها الحزب.

سارة الرمشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.