الأمانة الإقليمية للبام بتطوان تعقد لقاءين تواصليين مع شباب الحزب بالإقليم

0 563

أشرف، الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان، السيد منير الحدوتي، بمعية نائبه الدكتور أيمن الغازي، وبحضور عضوات المجلس الوطني للحزب، أمينة بورجيلة وجميلة إعربيتن، على مدى يومي الجمعة- السبت 05 و06 فبراير الجاري، بالمقر الإقليمي للحزب بتطوان، على لقاءين تواصليين مع ثلة من شباب الحزب.

اللقاءان يندرجان في سياق مواصلة الدينامية التواصلية الجيدة التي تباشرها الأمانة العامة الإقليمية للبام بتطوان منذ فترة، بتنسيق مع الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وفي انسجام مع توجيهات الأمانة العامة الوطنية بهذا الشأن. وهي الدينامية التي تركز في شق منها على ما هو داخلي تنظيمي صرف، إضافة إلى تنظيم لقاءات تواصلية مع باقي المكونات الحزبية بإقليم تطوان للتداول في كل القضايا ذات الاهتمام والانشغال المشتركين.

وشكلت لحظات التواصل مع شباب الحزب بإقليم تطوان، مناسبة تم خلالها عرض لأهم المستجدات الحزبية على المستوى الوطني، خاصة وأن حزب الأصالة والمعاصرة صعد من وثيرة اشتغاله في الفترة الأخيرة، على الرغم من الظروف الاستثنائية الخاصة التي تعيشها بلادنا بسبب تفشي فيروس كورونا. كما جرى بنفس المناسبة استعراض حصيلة الأمانة العامة الإقليمية، خاصة ما يهم الجانب التنظيمي والتواصلي، وكذا الورشات التكوينية التي نظمها الحزب منذ شهر أكتوبر المنصرم.

وطرح الشباب بنفس المناسبة العديد من التساؤلات التي تخص أداء الحزب على الأصعدة المختلفة، وعبروا بكل ثقة عن أهمية هذه اللقاءات التواصلية التي تعزز في نفوسهم قوة الانتماء والانخراط في تنزيل مضامين مشروع حزب الأصالة والمعاصرة على أرض الواقع بإقليم تطوان، كما أعربوا عن استعدادهم للإسهام الجاد في كل المحطات التي سيكون البام حاضرا فيها خلال القادم من الأيام، والمشاركة الفعالة في إسماع صوت البام موقفا وفعلا.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...