الأمانة الإقليمية للبام بتطوان تعقد لقاء تواصليا مع المنتخبين بجماعة الخروب

0 283

الدينامية التنظيمية الجديدة لحزب الأصالة والمعاصرة، تواصل مسارها بنجــــاح على مستوى مختلف الجماعات الترابية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، حيث هناك تنسيق وتعاون مستمر بين الأمانة الجهوية والأمانات الإقليمية من أجل التفعيل الجيد لهذه الدينامية، التي يتوخى الحزب من خلالها تجديد وتقوية هيكلته التنظيمية من جهة، والعمل بمشاركة كل المنتخبات والمنتخبين والمناضلات والمناضلين، لتكون الاستعدادت المتعلقة بالاستحقاقات المقبلة في المستوى المطلوب.

وفي هذا الإطار، وبتنسيق مع الأمين العام الجهوي السيد عبد اللطيف الغلبزوري، أشرف الأمين العام الإقليمي للحزب بتطوان السيد منير الحدوتي، بحضور النائب البرلماني نور الدين الهروشي، ونائب الأمين الإقليمي د.أيمن الغازي، وعضو المجلس الوطني د.حميد أبولاس، (أشرف) بعد زوال يوم السبت 31 أكتوبر 2020، على أشغال لقاء تواصلي مع رئيس الجماعة الترابية الخروب السيد محمد أمزو، والذي كان مرفوقا بالسادة أعضاء مجلس الجماعة عن حزب الأصالة والمعاصرة.

وشكل اللقاء مناسبة، جرى خلال التوقف عند مختلف الإكراهات المعاشة بهذه الجماعة الترابية للانكباب عليها في أفق إيجاد الحلول المناسبة بتدخل من الجهات المختصة، كما تم توصيف الوضع التنظيمي بهذه الأخيرة، ومناقشة مختلف النقط المتعلقة بعملية الإعداد للانتخابات المقبلة والتحضير لها في أحسن الظروف الممكنة. .

كما تم بعد ذلك طرح منهجية جديدة للتعامل والتواصل قصد رصد الإكراهات، والعمل على حلها بتعاون مع جميع مكونات الحزب إقليميا وجهويا ووطنيا. وكذا الجاهزية بهدف التفاعل الإيجابي مع المتغيرات التي ستشمل المنظومة الانتخابية، وبهذا الخصوص تم حث الجميع على العمل -من الآن- لوضع استراتيجية انتخابية ملائمة لخصوصية الجماعة الترابية الخروب.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...