الأمانة الإقليمية للبام بسيدي مومن سيدي البرنوصي تنظم أمسية رياضية بحضور نجوم دوليين

0 259

نظمت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بسيدي مومن سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، يوم الاثنين 28 ماي 2018 بالمركز الثقافي أبي عنان،  لقاء رياضيا حضره مجموعة من نجوم الكرة الوطنية  الذين سبق وأن دافعوا عن قميص المنتخب الوطني في المحافل الدولية.

ومن بين أبرز اللاعبين الدوليين السابقين الذين شاركوا في هذه الأمسية، التي تدخل في إطار رمضانيات حزب الأصالة والمعاصرة بسيدي مومن سيدي البرنوصي، هناك صلاح الدين بصير، وزكرياء عيوب، ويوسف فهمي، ويوسف السفري، ومصطفى الحداوي والغزواني، إضافة إلى حضور مجموعة من الصحافيين الرياضيين، من أبرزهم عبد اللطيف متوكل رئيس رابطة الصحافيين الرياضيين، وبلعيد بولميد وحسن البصري،  والإطار الوطني عبد الحق ماندوزا، وفريق انبعاث سيدي مومن وعدة فرق رياضية أخرى بمنطقة.

كما شهد اللقاء، الذي عالج موضوع مشاركة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم ما بين 1970 و2018، حضور النائب البرلماني محمد التويمي بن جلون، ومجموعة من شباب حزب الأصالة والمعاصرة.  وتميزت الأمسية بسرد كل لاعب دولي سابق خصائص مشاركة أسود الأطلس في كل دورة عالمية، مشددين على أهمية هذه المنافسة القيمة، خاصة أنها تعرف بالمملكة وبإمكانياتها الكروية.

واختتم لقاء الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بسيدي مومن سيدي البرنوصي بتوزيع تذكارات على اللاعبين الدوليين السابقين، ومنح بدل رياضية وبعض الجوائز على فرق محلية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...