الأمانة الإقليمية للبام بطنجة-أصيلة تؤكد أن التشاور المستمر هو السمة المميزة لعمل الأجهزة المشرفة على الاستحقاقات القادمة

0 363

أكَّدت، الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة طنجة-أصيلة، أن الأجهزة الحزبية المكلفة بالإشراف وتتبع تلك الاستحقاقات تعمل في تناغم تام وتشاور مستمر لتبويئ الحزب المكانة التي يستحقها.

وأوضحت الأمانة العامة الإقليمية ضمن بلاغ لها صادر في إطار التواصل مع الرأي العام، وتوضيحاً للعمل الذي يقوم به الحزب استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، (أوضحت) أن الأجهزة التنظيمية ماضٍية بوثوق لربح الرهانات المطروحة، رفقة مرشح الحزب للانتخابات التشريعية، الأخ عادل الدفوف ووكلاء اللوائح الذين تم اختيارهم على مستوى المقاطعات الأربع بجماعة طنجة.

بالإضافة إلى ذلك، يسترسل مضمون البلاغ المشار إليه، فإن العمل على مستوى بلديتي أصيلة واكزناية يتم في ظروف حسنة وبتنسيق تام مع مستشاري الحزب في هاتين البلديتين، فيما التواصل قائم وباستمرار في باقي الجماعات سواء التي يترأسها الحزب أو التي يتوفر فيها على مستشارين.

وتشدد الأمانة العامة الإقليمية في نفس السياق على أن هاجس مسؤولي حزب الأصالة والمعاصرة إقليميا وجهويا، هو مصلحة الوطن والساكنة أولا ومصلحة الحزب ثانيا، ولا مجال للمصالح الفردية لديهم.

وتدعو الأمانة العامة الإقليمية مناضلات ومناضلي الحزب وكذا الرأي العام، إلى عدم تصديق ما ينشر من طرف البعض، من أخبار زائفة تستهدف النيل من سمعة الحزب ومن قوته.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...