الأمانة الإقليمية للبام بفاس تقد اجتماعاً تنظيمياً لتقييم أنشطة الحزب إقليمياً وبلورة آفاق العمل

0 503

احتضن المقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس، مساء أمس الأربعاء 30 دجنبر 2020، اجتماعاً تنظيمياً للأمانة الإقليمية، خصص لتقييم أنشطة الحزب على الصعيد الإقليمي وبلورة آفاق العمل على المستويات التنظيمية والسياسية والإشعاعية .

اللقاء الذي ترأسه السيد محمد السليماني الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس، بحضور النائبين البرلمانيين عزيز اللبار وثوريا فراج وباقي عضوات وأعضاء الأمانة الإقليمية ومسؤولي منظمة الشباب والنساء وتنسيقية التعليم الخصوصي والأمينة المحلية لمقاطعة أكدال، (اللقاء) أجمع فيه الحاضرون على ضرورة بذل جهود مضاعفة باستغلال المدة الزمنية المتبقية للتسجيل في اللوائح الانتخابية، وكذا مواصلة تنظيم اللقاءات التنظيمية على صعيد الملحقات الادارية بكل المقاطعات والجماعات الترابية بفاس.

كما دعا الحاضرون إلى مواصلة الانفتاح على الكفاءات والشباب والنساء وكل الشرائح الاجتماعية، بما يضمن الإعداد الجيد لتحقيق نتائج مشرفة في كل الاستحقاقات المقبلة.

وخلص اللقاء، إلى مصادقة الأمانة الإقليمية على تنظيم ندوة حول مستجدات القضية الوطنية.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...