الأمانة الإقليمية للبام بفاس تناقش الوضع التنظيمي واللقاء التواصلي الجهوي

0 305

ترأس محمد السليماني الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس، يوم الأربعاء 13 مارس 2019 بالمقر الإقليمي، الإجتماع الدوري للأمانة العامة الإقليمية، بحضور محمد عريوة عضو المكتب الفيدرالي ورئيس المكتب الإقليمي لمنتدى الأطباء بفاس، وفؤاد الشركي رئيس المكتب الإقليمي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة، وزكية نكرو نائبة رئيسة المكتب الإقليمي لمنظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة بالإقليم، وإدريس محبوب رئيس تنسيقية الأصالة والمعاصرة للتعليم الخصوصي بفاس.

وأشاد المجتمعون بالجهود التي بُذِلت خلال مؤتمر منظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة بفاس، وندوة تنسيقية الأصالة والمعاصرة للتعليم الخصوصي، وأنشطة منظمة الشباب بفاس، وتأسيس المنتدى الإقليمي للأطباء، مستعرضين التقارير التنظيمية الخاصة بالأنشطة والبرامج الإشعاعية والتكوينية التي ستنظم في الأسابيع المقبلة.

كما تطرق المجتمعون للمذكرات التنظيمية الوطنية الخاصة بالانخراطات وبالمجلس الوطني لمنظمة الشباب، وكذا اللقاءات التواصلية الجهوية التي يشرف عليها كل من المكتبين السياسي والفيدرالي وسكرتارية المجلس الوطني.

أما على مستوى التنظيم الحزبي في الإقليم، شدد المجتمعون على ضرورة تأسيس الأمانات المحلية بعد نضج شروط التأسيس، إذ عُهد للجنة التنظيم جدولة تواريخ التأسيسات والدعوة للجموع العامة في أقرب آجال، إضافة إلى تقديم الدعم للنشاط التكويني الذي تعتزم منظمة الشباب عقده يوم السبت المقبل، وكذلك الندوة الفكرية التي برمجتها لجنة التكوين والتأطير خلال شهر أبريل المقبل.

وبخصوص اللقاء التواصلي الداخلي الجهوي المقبل، اتفق المجتمعون على الاتصال بالأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة فاس مكناس للإطلاع على المستجدات في الموضوع، والتعرف على مكان انعقاده من أجل التحضير الجيد له حتى يكون فضاء للحوار الداخلي الرصين.
إبراهيم الصبار