الأمانة الإقليمية للبام بوزان تعلن عن تضامنها اللامشروط مع البرلمانية وئام المحرشي

0 508

أصدرت، الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بوزان، بلاغا تضامنيا مع البرلمانية وئام المحرشي، إثر الانحراف الخطير والحملة اللاأخلاقية والمشينة التي تعرضت لها، وهي بكل تأكيد إشاعات مغرضة لا أساس لها من الصحة.

وعبرت الأمانة الإقليمية تحت إشراف الأمين الإقليمي السيد محمد أعريم، عن استنكارها المطلق لهذه الحملة الهوجاء، مؤكدة على تضامنها اللامشروط مع وئام المحرشي وما لحقها من ضرر شخصي ومعنوي.

بالمقابل، طمأنت الأمانة الإقليمية كل المتتبعين والمنتسبين لحزب الأصالة والمعاصرة بأن البرلمانية ظلت وفية لشعار “الصمت والعمل”، وكان لها مع الأمانة الإقليمية مجالسات ومناقشات واقتراحات عند حلول كل دورة برلمانية.

وشدد البلاغ على أنه لم يسجل على المعنية بالأمر أن خالفت الضوابط القانونية المؤطرة للمؤسسة التشريعية، ولمهامها داخل قبة البرلمان. وأضاف أن المحرشي تملكت مبدأ الموازنة بين عملها التشريعي والاهتمام بالبحث العلمي والدرس الجامعي كمبدأين أساسيين لصناعة التميز عند الممارس السياسي.

وخلص البلاغ إلى أن استهداف البرلمانية وئام المحرشي هو استهداف لكل المناضلات والمناضلين في صفوف حزب الأصالة والمعاصرة، واستهداف كذلك للمرأة المغربية التي تشق طريقها بتأن وثبات في كل الميادين.

مــــراد بنعلي

 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...