الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش اسفي تعقد اجتماعا تنظيميا لها لتسطير برنامج عملها السنوي

0 1٬310

في أول اجتماع لها بعد محطة المؤتمر الوطني الخامس، نظمت الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة يومه السبت 02 مارس 2024، بالمقر الجهوي للحزب، اجتماعا ترأسه الأمين الجهوي الدكتور طارق حنيش بحضور السادة سمير كودار رئيس قطب التنظيم والسعيد المهاجري رئيس المجلس الجهوي للحزب ونائبيه نوال اليتيم ومحمد نكيل، إلى جانب السيدات والسادة الأمناء الإقليميين للحزب بالجهة.

ويأتي تنظيم هذا الاجتماع في سياق الدينامية التنظيمية التي نهجها حزب الأصالة والمعاصرة بعد محطة المؤتمر الوطني الخامس، وكذلك في إطار تنزيل توجيهات المذكرة التنظيمية الصادرة عن القيادة الجماعية للأمانة العامة، المؤكدة على مزيد من تقوية التنظيم الحزبي وتفعيل عمل هياكل الحزب الجهوية، الإقليمية والمحلية.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، هنأ السيد حنيش، القيادة الجماعية للأمانة العامة والتي تضم كل من السيدة فاطمة الزهراءالمنصوري -المنسقة الوطنية-، والسادة السيد المهدي بنسعيد، السيد صلاح أبوالغالي؛ كما تمنى التوفيق للسيدة نجوى ككوس رئيسة المجلس الوطني للحزب.

كما أعرب عن شكره لرئيس قطب التنظيم سمير كودار على المجهودات التي قام بها طيلة فترة ترؤسه للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس، مهنئا إياه على تجديد الثقة به رئيسا لقطب التنظيم بالحزب خلال أول اجتماع للمكتب السياسي المنعقد مباشرة بعد المؤتمر الوطني.

وفي ذات السياق، أعاد حنيش، تذكير الحضور بأهم مخرجات وتوصيات المؤتمر الوطني، مشيرا إلى تقوية آلية التواصل والتنسيق مع ضرورة بذل مزيد من الجهود الجماعية لتنزيلها، وبلوغ الأهداف المسطرة بوثيقة مشروع الأصالة والمعاصرة المصادق عليها بالإجماع في المؤتمر.

ومن جانبه، أشاد السيد كودار رئيس بعمل الأمانة الجهوية وحث المسؤولين عن الأمانات الإقليمية على مزيد من العمل والإبداع.

وللإشارة، كل مداخلات السيدات والسادة الأمناء الإقليميين أكدت جميعها على استعداد تام لاستكمال ما تم القيام به، مع الانخراط في مسار تنزيل مضامين وثيقة مشروع الأصالة والمعاصرة التي صادق عليها المؤتمر الوطني بالإجماع.

الشيخ الوالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.