الأمانة الجهوية لحزب البام لجهة الدار البيضاء سطات تحتفي بعضوات المجلس الوطني

0 358

تحت الإشراف الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة الدار البيضاء سطات، أشرف صلاح الدين أبو الغالي، اليوم الأربعاء 24 مارس 2021 بمقر الحزب بمدينة الدار البيضاء، على لقاء تواصلي لعضوات المجلس الوطني للحزب المنتمين للجهة، حيث تم الإحتفاء بهن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وتميز اللقاء التواصلي بالتطرق لمكانة المرأة داخل المجتمع المغربي ودورها الكبير من أجل النهوض بأوضاع المملكة في مختلف المجالات، إضافة إلى استعراض مجهوداتها الكبيرة لتحقيق عدة مكتسبات.

كما عرج المجتمعون على الدور الكبير الذي تقوم به المرأة داخل هياكل وأجهزة حزب الأصالة والمعاصرة، إذ تم الإشادة بالمشروع المجتمعي الحداثي للحزب الذي منح مكانة كبيرة للمرأة، وكذلك استعراض المسار المشرف لمناضلات وقيادات الحزب النسائية.

وفي ذات السياق، أجمع كل المجتمعون على ضرورة الإنكباب على تنظيم لقاءات تواصلية مع مناضلات ومناضلو الحزب ونهج سياسة القرب مع المواطنين والمواطنات، والإستعداد للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة، سواء الغرف المهنية والجماعية والجهوية والتشريعية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...