الأمانة الجهوية للبام بجهة الداخلة وادي الذهب تنتخب الأمناء الإقليميين وتشكل لجنة التحكيم والاخلاقيات

0 424

في احترام تام لشروط السلامة الوقائية التي ينص عليها قانون حالة الطوارئ الصحية، عقدت الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الداخلة وادي الذهب، مساء اليوم الجمعة 4 شتنبر، بمقر الأمانة الجهوية، جمعها العادي لانتخاب الأمناء الإقليميين لكل من إقليم وادي الذهب وإقليم اوسرد، وكذا تشكيل لجنة التحكيم والاخلاقيات.

اللقاء الذي ترأسه الأمين الجهوي للحزب بجهة الداخلة وادي الذهب، السيد محمد بوبكر، وحضر أشغاله السادة أعضاء وعضوات المجلس الوطني للحزب ومناضلي الحزب بالجهة، يأتي في إطار الدينامية التنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة وطنيا وجهويا، وتنفيذا لمقررات بيان الحزب الصادر يومه الاربعاء 6 ماي 2020, والذي يحث الأمناء الجهويين على السهر على استكمال الهياكل التنظيمية للحزب جهويا وإقليميا ومحليا.

وألقيت خلال مداخلات للسيد الأمين الجهوي والأعضاء الحاضرين تطرقت للظرفية السياسية التي يعيشها المشهد السياسي جهويا، مع العمل على انخراط الحزب جهويا والتحضير للاستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

كما أكدت جل مداخلات الحاضرين لأهمية انخراط الشباب في الانطلاقة الجديدة للحزب وطنيا وجهويا بعد المؤتمر الوطني الرابع، والوقوف عند الوضعية التنظيمية الجديدة ، مشددين على تشبتهم بمشروع الحزب و بالانتماء لخطوطه ، معلنين عن استعدادهم للانخراط في الدينامية الجديدة .

وخلص اللقاء إلى انتخاب السادة:
-يوسف المبروكي: نائبا أولا للأمين الجهوي
-حريرة أهل المكي: نائبة ثانية للأمين الجهوي
-بكار محمد فاضل : أمينا إقليميا لإقليم وادي الذهب
-عبد الله اشوبي: أمينا إقليميا لإقليم اوسرد
-عثمان أهل المكي: رئيس لجنة التحكيم والاخلاقيات.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...