الأمانة الجهوية للبام بجهة طنجة تطوان الحسيمة تعلن تضامنها المطلق مع الأخ سعيد أكروح بعد تعرضه لتهجم لاأخلاقي

0 313

عبرت، الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، في بلاغ صادر لها يومه الأحد 21 يونيو الجاري، عن تضامنها المطلق مع المناضل ورئيس الجماعة الترابية لبني بوعياش- إقليم الحسيمة السيد سعيد أكروح، إثر تعرض هذا الأخير للتهجم من طرف المسؤول المحلي لحزب العدالة والتنمية ببني بوعياش، عن طريق تسجيل صوتي بث في وسائط التواصل الاجتماعي، (تسجيل) يتضمن تهمــــا خطيرة تمس بشخص أكروح وكرامته وشرفه وسمعته.

وأضاف البلاغ التضامني أن الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة تدين ما قام به المسؤول المحلي لحزب العدالة والتنمية ببني بوعياش، وتعتبر ما قام به هذا الأخير فعلا جرمـيـــا مخلا بأدبيات العمل السياسي وبقواعد المنافسة بين الأحزاب التي يلزم أن ترتكز على الاحترام المتبادل.

واسترسل البلاغ في الإشارة إلى أن التهجم اللاأخلاقي الذي تعرض له الأخ سعيد أكروح لن يثني من عزيمته في تحمل مسؤولياته الانتدابية وفي خدمة مصالح المواطنات والمواطنين القاطنين بالجماعة الترابية لبني بوعياش. إضافة إلى ثقة الأمانة الجهوية وكل مناضلات ومناضلي الحزب ستظل راسخة في شخص أكروح، مع التأكيد على تجديد الدعم والمؤازرة بكل الأشكال التي يتيحها القانون.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...